منتدى أحلى مملكة للفتيات
أهلا بكـ مرحبــ بكيــ في مملكة الفَتيــآآأت
هنآآ أختَرتي المَكَآآنــ الأنسبـ , هيآآآ أنظمي الينآآ
ولآ تَندمي وشآآركيــنآ في أبدآآعك
http://data.whicdn.com/images/22113737/tumblr_lxt733xUrR1qkjnb2o1_500_large.png

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى أحلى مملكة للفتيات
أهلا بكـ مرحبــ بكيــ في مملكة الفَتيــآآأت
هنآآ أختَرتي المَكَآآنــ الأنسبـ , هيآآآ أنظمي الينآآ
ولآ تَندمي وشآآركيــنآ في أبدآآعك
http://data.whicdn.com/images/22113737/tumblr_lxt733xUrR1qkjnb2o1_500_large.png
منتدى أحلى مملكة للفتيات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قّْصُتْيَ بٌقًلٍمِيُ1|~رحلتي في أحلامي~

قّْصُتْيَ بٌقًلٍمِيُ1|~رحلتي في أحلامي~ Empty قّْصُتْيَ بٌقًلٍمِيُ1|~رحلتي في أحلامي~

مُساهمة من طرف أميرة_الجواهر144 الإثنين مايو 29, 2017 12:32 pm

سلامم عليكمم!
[cente[/center :heart: اليوم جبت لكم قصة من قصصي..بعنوان رحلتي في احلامي..سوو لا اطول عليكم ويلا نبدأ!
♥رحلتي في إحلامي♥كآن يوما متعبا~في المكتبة الوطنية..ذهبت مع امي وابي واخواني واخواتي~بالنسبه لم اعرفكم لنفسي!!أنا أسمى ب{لارآ}وبلادي العزيزة التي بنت لي كياني{أيطاليا}~ذهبنا جميعنا للمكتبة الوطنية الكبيرة الضخمه!!عندما كنا في السيارة وتمشي بنا...فأنظر الى البنايات~ما أكبرها واضخمها!!~وأثناء قيادة أبي للسيارة,كنت أسأله عن هذه البنايات ومن بناها~فبنايات السحاب التي رأيتها..لم أبقي حرفا الا ونطقت به من صدمتي لرؤيتها~فقد صدمني ارتفاعها العظيم!!~لو كنتم مكاني لأغمي عليكم!!~هههههههه!!,هيا سأكمل لكم~وصلنا إلى المكتبة الوطنية~تحمست كثيرا للدخول!!~لدرجه كدت أصقط اخي ماجد من السيارة وهو ينزل!!~هههههه لقد كان مشهدا مضحكا~لقد إنحرجنا أمام الناس~وأنا أضحك كما يضحكون على أخي~كاد يضربني:×~لكنني هربت من السيارة راكضة~كأنها مغامرات المطاردة لتوم وجيري~ههع!!~فدخلنا المكتبة~فقلت لأبي:ياماشاء الله!!وما أعظم صنع الخالق!!~هل هذه مكتبة أم قصر0.0!!~فجاوبني إبي:أنها المكتبة الوطنية~وتسمى ب(مكتبة بنايات السحاب)~لقد صدمت كثيرا!!~لم أكن أصدق أنها مكتبة حقا !!~فبدأت أتجول مع اختي سايا في جهة كتب الالغاز~فبدأنا نتصفح في كتب الالغاز~وصرخت اختي:ياااااااسلام!!~زلزلت المكتبه بأجمعها على أرجلنا!!قلت لها:خيرا يا إختي!!~لقد زلزلتي كل المكتبه على ارجلنا~كدت أصقط من صرختك على الارض!!~فقالت لي اختي:لارا لاتلوميني!!هذا كتاب الغاز تمنيته منذ زمن!!كتاب الغاز(الغاز على القلب ظريفة*)~فصرخت صرخة زلزلت العالم بأجمعه:هذاااااااااااااااااااا غييييييييير معقوووووووووول0.0!!~فحملته أختي لتشتريه لأجلها~فذهبت انا لقسم كتب الطرائف والخفائف~وكنت أبحث عن كتاب يسمى(طريف عالقلب بس خفيف عالدم*)لففت على هذا القسم 3 مرات~كدت أصقط على الارض من التعب والهلاك!!~وفي المرهـه الرابعه وجدت الكتاب~لم استطع أن أصرخ!!~لأنه كاد يغمى علي:×!!~منذ 6 سنين ابحث عنه في المكاتب!!~فصرخت بصوت خفيف وأنا أصقط عالارض:وأخييييرا هذا الكتاب الذي بحثت عنه منذ زمنن!!~مسكت الكتاب وذهبت ملوحة بيدي إلى أختي وأخبرها وجدت الكتاب الذي بحثت عنه منذ زمن!~وضعته في السلة~وجريت إلى أبي وأمي وأخوتي انا مع اختي~نخبرهم بالقصة وماقصة الزلزال وأحضرت أختي معها السلة~لحسن الحظ لم تنساها~وعندما كان أبي عند المحاسب بدأنا أنا وأختي نخبره بالقصة~عندما اعطى له البائع ماتبقى من نقود~صرخ في أوجهنا قائلا:أنتم من سبب ذلك الازعاج لنا والضوضاء-^- -_-!!~بدأت انا وأختي نجري في أرجاء المكتبة ضاحكين صارخين~وضع ابي الاكياس لدى أمي~وهرع ألينا راكضا~ههههههه:×!~كان مشهدا ثانيا مضحكا لنا~مسكنا أبي من أيدينا وأعادنا الى المكان الذي كانت به امي تحمل الاكياس~فذهبنا أنا وأمي وأبي وأخوتي وأختي~ألى السيارة~شعرت بالتعب الكثير في هذه الرحلة!!~كانت أروع رحلة لي~أتت أمي لي~وأيقظتني من الحلم الرائع!!كان حلما مدهشا~فصرخت صرخة منادية بها اسم الله:بسم الله!!~هذه انتي يا أمي؟!~فقالت لي:أجل!!~يبدو أنك حلمتي حلما مدهشا~فأخبرتها:حلمت باننا ذهبنا للمكتبة الوطنية!!~فقالت لي:لاتكملي!!أذهبي وأغسلي أسنانك ثم عودي وأخبري لي القصة~هههههههههه~لقد شوقتكم وفي النهاية كان مجرد حلم~!لكنني أستمتعت في هذا الحلم وتمنيت ان لاينتهي~مارأيكم؟!هل أعجبتكم رحلتي في أحلامي؟!..النهاية..
أميرة_الجواهر144
أميرة_الجواهر144
عضوة جديدة
عضوة جديدة

النجوم : 23

قّْصُتْيَ بٌقًلٍمِيُ1|~رحلتي في أحلامي~ Empty رد: قّْصُتْيَ بٌقًلٍمِيُ1|~رحلتي في أحلامي~

مُساهمة من طرف أميرة_الجواهر144 الإثنين مايو 29, 2017 12:32 pm

خخخخخخخخخ اعتذر عن هذه الكلمات الغريبهه..بس كانت مرفقة بصور انيمي بس ما أظن أني اقدر احطها..
أميرة_الجواهر144
أميرة_الجواهر144
عضوة جديدة
عضوة جديدة

النجوم : 23

- مواضيع مماثلة